مركز الخدمات الإعلامية | من نحن
}
cam.jpg

About Us

We Can Create an Environment That's Beyond Your Imagination.

مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية هى واحدة من أفضل مدن الإنتاج على مستوى العالم من حيث الخدمات الإنتاجية المتميزة ومواقع التصوير الفريدة فهي متخصصة في نشاط الإنتاج الفني والإعلامي والأنشطة الإنتاجية والخدمية المرتبطة بها منذ عامين وتعتبر الوكيل الرئيسي للخدمات الإنتاجية بمصر.

مركز الخدمات الإعلامية هو أحدث القطاعات التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي والتي يمكن من خلاله إشباع احتياجات المجال الإعلامي والإخباري للعملاء الأجانب وذلك عن طريق توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الإنتاجية والإخبارية بأحدث التقنيات وأمهر العاملين للتأكد من تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت وبجودة تواكب العصر.

تتميز ستوديوهات مركز الخدمات الإعلامية بإطلالة ساحرة على معالم العاصمة المصرية نهرالنيل، برج القاهرة ومبنى الأوبرا المصرية المميز وغيرها من المعالم الفريدة لتمنح عملائنا مزايا فائقة تمكنهم من نقل نبض الشارع المصري. يوفر المركز أحدث التقنيات التي تقدم صورة فائقة الجودة على أيدي أفضل المهندسين التقنيين والفنيين وطاقم فريد من الصحفيين والمراسلين لخدمة العملاء على مدار الساعة لضمان سرعة ودقة تغطية الاحداث والأخبار العاجلة.

icon-about-1.png

MISSION

 تزويد القنوات الأجنبية والمراسلين الأجانب بتقديم تغطيات إخبارية مرئية داخل مصر من خلال تزويدهم بأطقم تصوير وكاميرات بالإضافة إلى توفير استوديوهات ومواقع للتصوير.

vision.png

VISSION

أن تمتد خدمات المركزالإعلامية إلى الخارج لتكون على نطاق أوسع حول العالم.

03.png

Values

المصداقية: التعامل مع المعلومات بأمانة وموضوعية عند الإعلان عنها

احترام العملاء: تقدير العملاء من حيث الوقت واختياراتهم ومتطلباتهم

الوفاء بالعقود : الالتزام بالاتفاقات بين الشركة والعميل بكل شفافية وحيادية

التميز في إرضاء العميل : إتباع أعلى معاييرالجودة والأداء مع التطوير المستمر

DESIGN STUDIO THAT GETS EXCITED ABOUT